_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يونيو - 15 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أكملت الهيئة الملكية بينبع استعداداتها لإقامة برنامج فعاليات وأنشطة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439 خلال أيام العيد على الواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية، التي تنفذها الهيئة الملكية بينبع سنوياً.
ويتضمن مهرجان عيد الفطر المبارك الذي ينطلق يعنوان “العيد فرحة 39”, برنامج ترفيهي اجتماعي يهدف إلى تحقيق التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع، إضافة إلى توفير فضاءات للاحتفال وشغل أوقات أفراد العائلة بالنافع والمفيد خاصة في مثل هذه المناسبات السعيدة.
ويشتمل برنامج “العيد فرحة 39”, العديد من الفعاليات وعلى مدى أربعة أيام بدءاً من اليوم الثاني لعيد الفطر المبارك، كما ستقدم العديد من البرامج من ضمنها الشخصيات العجيبة وعروض (هابي تايم) ومسرح للطفل إلى جانب احتواء الموقع لمنطقة ألعاب ترفيهية وديوانية يمكن للزائرين لها متابعة مباريات كأس العالم 2018 .
يذكر أن الهيئة الملكية بينبع, هيأت العديد من المواقع في المنتزهات والحدائق والشواطئ بمدينة ينبع الصناعية وتجهيزها أفضل وارقى التجهيزات والخدمات والمرافق الخدمية الأخرى التي جرى تصميمها بحيث تضفي مزيداً من الجمال على مشهد الحدائق العامة والشواطئ المخصصة للمتنزهين من سكان المدينة وزوارها على مدار العام مما انعكس إيجابيا على تنامي أعداد الزائرين والمتنزهين على تلك المرافق والخدمات الترفيهية.

  51 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام