_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 16 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

أكمل حرس الحدود كافة استعداداته لاستقبال مرتادي الشواطئ من مزاولي النزهة والغوص والصيد خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك  لهذا العام ١٤٣٩هـ، في كافة مناطق ومحافظات المملكة الساحلية . وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن كافة مناطق وقطاعات حرس الحدود البحرية استكملت مهامها بتكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والبحرية إضافة لتفعيل عددٍ من البرامج التوعوية والأنشطة المختلفة للسلامة الشاطئية والبحرية والمحافظة على سلامة البيئة في مناطق التنزه ومواقع السباحة، والتأكيد على تطبيق متطلبات الأمن والسلامة البحرية بكافة مواقع النزهة، وخاصةً المواقع المخصصة للسباحة لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.

 

وأكد العقيد ساهر الحربي على متابعة التزام جميع ملاك المنتجعات السياحية والمرافق البحرية المخصصة للتأجير بكافة التعليمات التي نصت عليها لائحة الأمن والسلامة لمزاولي هواية النزهة والصيد والغوص في مياه المملكة العربية السعودية ، والتأكد من توفر جميع متطلبات السلامة على قوارب التأجير.

وأهاب بجميع المواطنين والمقيمين لاتخاذ أقصى درجات  الحيطة والحذر في ظل التغيرات الجوية السائدة التي قد تشهدها أجواء المملكة خلال الأيام القادمة ، والتقيد بتعليمات وإرشادات السلامة البحرية الموضحة باللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المملكة، وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة،  وتجنب السباحة ليلاً، والاهتمام بسلامة الأطفال ومراقبتهم، وعدم الانشغال عنهم أو تركهم بمفردهم أثناء السباحة،

 

كما أكد على ركاب الرحلات السياحية بالقوارب المخصصة لذلك ومستخدمي الدبابات البحرية  بارتداء ستر النجاة، والتقيد بالسرعات الآمنة أثناء الإبحار . والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود “994” الذي يعمل على مدار الساعة في حال الحاجة للمساعدة  أو الاستفسار عن المواقع المسموح بها للتنزه ومزاولة مختلف الأنشطة البحرية. واختتم ..نتمنى للجميع إجازة سعيدة وكل عام ووطننا الغالي بخير .

  55054 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام