_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
طرح تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” ميزة جديدة تعرف بـ Login with Snapchat، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات والمواقع الأخرى باستخدام حساب سناب شات الخاص بهم، بطريقة مشابهة للكيفية التي يعتمد فيها المستخدمون على حسابات “فيسبوك” لتسجيل الدخول في الخدمات المختلفة.

وجاءت هذه الميزة الجديدة من سناب شات والتي تتيح للمستخدمين خيار جديد للوصول بسرعة إلى خدمات أخرى، كتحرك محسوب من سناب شات في أعقاب مشكلات الخصوصية الأخيرة لـ “فيسبوك”.

ووفقاً لما نشره موقع “إندبندنت البريطانى” فمن المعروف أن هناك صراعاً كبيراً بين سناب شات وفيسبوك خاصة مع قيام الأخير بسرقة الكثير من المميزات من سناب شات، ولعل ذلك جاء بعد رفض المؤسس المشارك لسناب شات بيع التطبيق لفيسبوك مقابل مليار دولار قبل بضع سنوات، فمنذ ذلك الحين كان فيسبوك سعيداً بسرقة ميزات من Snapchat ودمجها في كل من تطبيقه للهاتف وإنستجرام.

وسيكون بمقدور المستخدمين الذين يختارون تسجيل الدخول ببيانات حساب سناب شات، مشاركة اسم المستخدم الخاص بهم مع تطبيقات الطرق الثالث، والأكثر من ذلك، فإذا لم يتم استخدام تسجيل الدخول لمدة 90 يوماً، فسيتم حذف الاتصال بهذه الخدمة.

وقال جاكوب أندريو، نائب رئيس سناب شات: “لقد كانت الخصوصية والأمان في صميم كل ما قمنا به من خلال مدى عمر الشركة”، وأضاف: “هذا ليس مجرد شيء نتاج التغييرات الأخيرة في المناخ”، كما أكدت الشركة أنها ستفحص عن كثب أي خدمة ترغب في التسجيل لتقديم هذه الميزة لمستخدمي سناب شات.

  353 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام