_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
من المتوقع أن يضيف هاتف شركة “أبل”، آيفون، ميزة جديدة تساعد أولئك، الذين يعانون من ظروف صعبة، حسب ماذكرته مجلة “التايم” الأمريكية.

وذكرت المجلة، أن آيفون سيرسل موقعه إلى مراكز الاستجابة عندما يتصل المستخدم، الذي يمر بظروف صعبة برقم الطوارئ (911).

وجاءت هذه الخطوة نتيجة تعاون بين “أبل” وشركة “startup RapidSOS”.

وحسب المجلة الأميركية، فإن هاتف آيفون سيرسل موقعه بالتحديد إلى نظام “رابيد أس أو أس”، الذي سيمرره تلقائيا إلى سلطات الطوارئ المحلية ومراكز الاستجابة.

وهذا يساعد سيارات الإسعاف والفرق الطبية للوصول إلى المستخدم خلال دقائق من المكالمة، ما سيساعد في إنقاذ حياة 10 آلاف شخص سنويا، وفق تقديرات السلطات الاتحادية الأميركية.

وستكون الميزة الجديدة جزءا من التحديث (iOS 12)، الذي يكشف عنه في وقت لاحق هذا العام.

  402 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام