_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 21 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يستخدم تطبيق واتس آب المملوك لفيسبوك 1.5 مليون شخص حول العالم، ولكن هذا الرقم قد يتراجع خلال العامين المقبلين بعد أن أعلنت الشركة وقف دعمها للتطبيق في عدة أجهزة ذكية.

وجاء هذا الإعلان عبر تحديث لواتس آب لمدونة قديمة، تحذر فيها المستخدمين من وقف دعمها لأنظمة التشغيل القديمة، والتي لن تكون متوافقة مع التحديثات التي تجريها الشركة لتطبيقها.

وتشمل الأجهزة التي سيتوقف دعم واتس آب فيها كلا من نوكيا إس 4، وإصدارات أندرويد 2.3.3 أو أقدم، وكذلك iOS 7 أو أقدم.

ولن يتمكن المستخدمون الذين لديهم أنظمة التشغيل هذه من إنشاء حسابات جديدة لواتس آب، ولكن يمكنهم الاستمرار في استخدامه إلى أن توقف الشركة دعمه بالكامل.

وسينتهي دعم واتس آب لأجهزة نوكيا في 31 ديسمبر من هذا العام، بينما ستوقف الدعم لأجهزة أندرويد و iOS في 1 فبراير 2020.

وحذر واتس آب من أن بعض ميزات التطبيق قد تتوقف عن العمل في هذه الأثناء، حيث أنها لم تعد “تتطور بنشاط” عبر هذه الأنظمة،

وكانت واتس آب قد أوقفت بالفعل العمل في عدد من الأجهزة والتي تشمل إصدارات أندرويد القديمة وأنظمة ويندوز فون 8.0 أو أقدم، وأيضا نظام تشغيل iOS 6 ونوكيا سيمبيان إس 60، وبلاك بيري أو إس وبلاك بيري 10.

  362 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام