_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :مناسبات
تعليقات: 0
يونيو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

جددت الإدارة العامة للمرور، تأكيدها السابق بعدم استثناء النساء من مخالفات تظليل المركبات، وتطبيق النظام على المخالفين من الرجال والنساء.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد البسامي، اليوم السبت: إنّ توجيهات الجهات العليا شددت على تطبيق نظام المرور على الذكور والإناث على حدّ سواء، وبدون استثناء.

يذكر، أن إدارة المرور، تسمح بتظليل السيارات الخاصة، بشروط وهي: أن يكون من النوع الشفاف الذي لا يحجب الرؤية ولا يعكس الصورة، وألا يحمل أي زخارف أو نقوش أو صور مما يحد من شفافيته، وأن يكون من الأنواع المسموح بها، إضافة إلى وضعه على الزجاج الجانبي للمقاعد الخلفية.

أما المركبات التي لا يسمح بتظليلها فهي: سيارات الأجرة الليموزين، والإيجار اليومي ومركبات نقل البضائع، وسيارات الإسبور ذات الباب الواحد.

ويبدأ غدًا الأحد 10 شوال 1439 هـ، تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارات في المملكة.

وطالب المرور السعودي النساء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، بالتأكد من سلامة الإطارات، ومستوى الوقود، وأجهزة الإنارة الأمامية، وأنوار التوقف، كما نصحهن بالتأكد من إجراء الفحص الفني الدوري بصفة منتظمة للمركبة

  3821 مشاهدة
0
    قسم: مناسبات

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام