_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أشارت مجلة “شيب” الألمانية إلى أنه يمكن استعمال معظم سماعات البلوتوث لشحن الأجهزة الأخرى مثل الهواتف الذكية عن طريق كابل USB، نظرًا لأن أغلب السماعات اللاسلكية تتضمن وظيفة “باور بانك” إضافية، وقد قامت المجلة الألمانية باختبار 35 موديلًا من سماعات البلوتوث، وأظهرت نتائج الاختبار أنه يمكن استعمال 29 سماعة لاسلكية كجهاز مانح للتيار للأجهزة الجوالة الأخرى.

وتتفاوت فترة تشغيل الموسيقى بالسماعات اللاسلكية اعتمادًا على حجم البطاريات المدمجة بها، وعادة ما تتراوح فترة تشغيل البطارية ما بين 4 إلى 45 ساعة، ونصح الخبراء الألمان بضرورة مراعاة وزن السماعة قبل الشراء، وخاصة عند الرغبة في اصطحاب سماعة البلوتوث أثناء التنقل والتجول، سواء كان ذلك بحملها في حقيبة الظهر أو على الدراجة الهوائية، ومن الأفضل ألا يتعدى وزن السماعة 500 جرام، وقد شمل اختبار المجلة الألمانية سماعات يزيد وزنها على 3 كجم.

  420 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام