_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
من المتوقع أن تلقى “سامسونج” انتقادات عند طرحها للهاتف الجديد “جالاكسي نوت 9″، بسبب تصميمه غير المبتكر، والخالي من أفضل المزايا، ولكن كشفت تقارير مؤخراً أن الشركة الكورية الجنوبية لديها مفاجآت لمستخدمي منتجاتها.

وبحسب المعلومات الواردة في موقع “موبيلكوبن” الهولندي، فإن “سامسونج” تخطط لطرح هاتف جديد تمتاز شاشته بأنها لا تملك أي حواف، وهو ما يعني أن الهاتف سيكون بشاشة كاملة.

وتصادف أن “سامسونج” بذلك التصميم الذي يوضحه الموقع الهولندي، أخذت أحد ميزات شركة “آبل” الأمريكية الأكثر ابتكاراً من هاتف “آيفون X”، ولكنها أخذت في تطويرها.

ويسمح هاتف “سامسونج” الجديد لمستخدميه بالتقاط صور “سيلفي” بالكاميرا الخلفية، بمساعدة الشاشة الخلفية وبجودة أعلى، وفي الوقت ذاته تملأ الشاشة الأمامية مساحة الهاتف بالكامل، بسبب عدم وجود كاميرا أمامية.

وبتلك الميزة تحديداً، يتفوق الهاتف الجديد على كاميرات قابلة للكسر في هواتف “أوبو فايند” و”فيفو نيكس”، كما أن الهاتف لن يتوافر فيه ماسح للبصمات.

ومن المعروف أن “سامسونج” تعمل على دفع تلك الميزة تحت الشاشة في هاتفها الرئيسي المقبل؛ حيث تأتي هذه المعلومات المسربة، في الوقت الذي تستعد “سامسونج” لطرح هاتفها الجديد “جالاكسي إس 10” في العام المقبل 2019.

  347 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام