_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

كشفت براءة اختراع حديثة أن “آبل” تحاول جلب تكنولوجيا التعرف على خط اليد إلى هواتف “آيفون”؛ إذ تم نشر براءة الاختراع المقدمة من الشركة لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في فبراير 2014.

وتحمل براءة الاختراع اسم “إدارة التعرف على الكتابة اليدوية في الوقت الفعلي”، وتكشف أيضاً أنها مخصصة لتوفير وظيفة إدخال الكتابة اليدوية على جهاز المستخدم.

ووفقاً لموقع “Gadgetsnow” الأمريكي، يشير وصف البراءة أيضاً إلى أن التعرف على الكتابة اليدوية سوف يدعم لغات متعددة، بما فى ذلك الصينية، لكن لم يتم التأكد ما إذا كانت هذه الميزة ستأتي إلى أجهزة “آبل” أم لا، ولكن من الواضح أن “آبل” تعمل على هذه الفكرة.

يشار، إلى أنه من المعتاد ظهور براءات اختراع تابعة لشركة “آبل” قبل شهور من الإعلان عن هواتفها الجديدة، لتبدأ التسريبات والشائعات في الظهور عن مزايا ومواصفات الهواتف المقبلة من “آبل”.

  37 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام