_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يونيو - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

توصلت دراسة حديثة إلى أن شرب عصير البرتقال بشكل يومي إلى جانب وجبات الطعام، يساعد على تخفيض خطر الإصابة بمرض النقرس.

وأوضحت الدراسة، والتي تتعاون فيها جامعتا “كیل” و”ھوھنھايم” الألمانيتان، أن شرب كأس من عصیر البرتقال يخفض من خطر النقرس؛ حيث يحتوي على الفیتامینات والبولیفینول والمعادن والألیاف، كما أنه مكمل جید للنظام الغذائي، بحسب مجلة “جير شبيجل”.

واعتمدت النتائج على دراسة شارك فیھا 26 شخصًا، خلال أسبوعين، إذ طلب الخبراء من المشاركین تغطیة 20% من حاجیاتھم الیومیة للطاقة، إما عبر مشروب كولا دون كافايين أو عصیر البرتقال.

وأكدت آنا بوسي ويستفال، وھي من المشاركین في الدراسة، أن فیتامین “سي” المتواجد في عصیر البرتقال، يمكن أن يساھم في الوقاية من ارتفاع مستويات حمض “الیوريك”، وبالتالي منع تطور مرض النقرس.

  52 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام