_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 25 - 2018


صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

أقامت الهيئة الملكية بينبع اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بالخيمة الملكية بينبع الصناعية بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالنيابة ماجد بن عبدالله حادي، ومديري العموم ومديري الإدارات وجمع كبير من منسوبي الهيئة الملكية، وتبادلوا التهاني في جو سادته الألفة والمودة.

وتناول الجميع طعام الإفطار والحلويات في حفل نظمته إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بينبع وعبر منسوبو الهيئة الملكية بينبع عن سعادتهم بهذه المناسبة مؤكدين أن حفل المعايدة اتسم بروح الإخاء والمودة من خلال حرص الهيئة الملكية بينبع على إقامة برنامج لمعايدة منسوبيها جرياً على عادتها السنوية بهدف تأصيل وتوثيق العلاقة بين كافة موظفيها من خلال اللقاءات الودية وحفلات المعايدة السنوية التي تجمع موظفيها وتعزز الترابط الأخوي بينهم.

كما أقامت صباح اليوم محافظة ينبع حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك بصالة الضيافة بالمحافظة بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي ووكيل محافظ ينبع عايض بن سعيد أل مشيط عسيري ورؤساء الأقسام وموظفي المحافظة.

وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي جسدت التلاحم والمودة بين موظفي المحافظة مبينا محافظ ينبع عقب حفل المعايدة أهمية مثل هذه اللقاءات في زيادة الترابط والتواد والتواصل بين منسوبي المحافظة راجيا من الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات.






  11845 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام