_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 25 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات

أعلنت رئاسة الاستخبارات العامة فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية لرتبتي “جندي وجندي أول”. ويبدأ التسجيل من الساعة 10 صباح يوم الاثنين 18 / 10 / 1439 هـ إلى الساعة 10 من صباح يوم الأحد 24 / 10 / 1439 هـ.

وأوضحت رئاسة الاستخبارات العامة أن طرح هذه الوظائف جاء لتشكيل فرقة موسيقية بمعهد الملك عبدالله للأمن الخاص بالطائف لتخصص فني موسيقى لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها والدبلوم بعد الثانوية العامة ولمن تتوفر فيهم الضوابط والشروط والأولوية لمن التحق ببرامج تدريبية معتمدة في مجال التخصص.

واشترطت أن يكون المتقدم لائقاً صحياً وغير مصاب بأي مرض مزمن وأن يجتاز الكشف الطبي الذي تجريه اللجنة ولا يُقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر عن اللجنة الطبية بالرئاسة.وتعتبر نتائج الفحص الطبي نهائية ولا يحق للمتقدم المطالبة بإعادة الكشف الطبي أو معرفة أسباب عدم اللياقة الطبية.

وأضافت رئاسة الاستخبارات العامة: الرتبة بعد التخرج للثانوية العامة أو ما يعادلها هي “جندي” وللحاصلين على شهادة الدبلوم بعد الثانوية ستكون الرتبة “جندي أول”.

واشترطت على المتقدم توقيع إقرار بالعمل ضمن فريق الفرقة الموسيقية في معهد الملك عبدالله للأمن الخاص بالطائف على وظيفة “فني موسيقى”. ويعتبر اجتياز التخصص شرطاً أساسياً للتعيين مع عدم المطالبة بالنقل أو تغيير التخصص مستقبلاً.

  66881 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام