_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يونيو - 26 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قال المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي إن المنتخب حقق فوزاً مستحقاً أمام مصر في ختام مشاركته في كأس العالم “روسيا 2018”.

وحقق المنتخب الوطني فوزاً أمام شقيقه المصري 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وقال بيتزي إن المنتخب الوطني تمكن من الاستحواذ على الكرة بعد هدف مصر وسيطر على مجريات اللعب، وهو ما جعل المنتخب الخصم غير قادر على صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك.

وأضاف بيتزي “بعد الشوط الأول، اعتقدنا أنه لو كنا أكثر سرعة في الشوط الثاني، سنتمكن من صناعة فرص اكثر، وهذا ما قلته للاعبين بأنه يجب علينا أن نُسرّع من وتيرة لعبنا، وأن نكون هجوميين بشكل أكبر”.

وتابع بيتزي: “علي أن أقول بأننا كنا نتوقع مستوى مختلف في مباراة الافتتاح ضد روسيا، لذا تفاجئنا كثيرًا بما حدث أثناء تلك المباراة.. التشكيلة الأساسية التي وضعتها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب”.

واختتم بيتزي بتأكيد على أن التشكيلة الأساسية التي وضعها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب، مضيفاً “هناك قرارات علي أن أتخذها بحسب ما أراه في الحصص التدريبية، ولذا في بعض الأوقات قد أتخذ قرارات تبدو لكم غير صحيحة”.

ووجه بيتزي رسالة للجماهير السعودية قال فيها: “علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم”.

  41 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام