_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 26 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تخطط شركة “سامسونج” لإطلاق صيحة جديدة في عالم الهواتف الذكية؛ إذ أعلنت أنها تعمل على هاتف ذكي قابل للطي يحتوي على شاشتين، إلا أن هذا ليس الابتكار الوحيد في جعبة الشركة، حيث تعد مفاجأة جديدة لمستخدميها.

وكشفت تقارير أن سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد يحتوي على شاشات مزدوجة، يتكون من قطعة واحدة، حيث جاءت أول إشارة إلى هذا الهاتف عبر براءة اختراع حصلت عليها الشركة، بحسب موقع “TOI” الهندي.

وذكر الموقع أن الهاتف الذكي الجديد يوفر شاشة أمامية من دون حواف، ليكون مشابهًا لهاتف iPhone X، فيما يأخذ الجزء العلوي في الخلف تصميمًا آخر، إذ تقول تسريبات إن الشاشة الثانية تضع الكاميرا الخلفية وإعداد الفلاش في أعلى الزاوية اليسرى.

  405 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام