_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 26 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يضطر أصحاب الهواتف الذكية إلى نقل الصور من أجهزة الجوال إلى الحواسيب المكتبية لأسباب تتعلق بالأمان والنسخ الاحتياطي، ويتوفر الآن تطبيق مثير من شركة مايكروسوفت يلبّي متطلبات المستخدم، الذي يرغب في التخلي عن خدمات الحوسبة السحابية، والتخلص من إزعاج عملية نقل الصور إلى الحاسوب عن طريق الكابل.

والتطبيق الذي يعرف بـPhotos Companion، متوفر لأجهزة أندرويد وأجهزة أبل الجوالة، يمكن عن طريقه نقل الصور من الهاتف الذكي إلى الحاسوب المزود بنظام مايكروسوفت ويندوز 10 عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية في المنزل.

ولنقل الصور يتعيّن على المستخدم فتح تطبيق الصور بنظام ويندوز 10 وتحديد الخيار “استيراد/ من الجهاز الجوال عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية”، وعندئذ يقوم البرنامج بإظهار كود الاستجابة السريعة QR، الذي يجب مسحه ضوئيًّا بواسطة الهاتف الذكي، وبعد ذلك يمكن للمستخدم تحديد الصور على الجهاز الجوال وإرسالها إلى الحاسوب.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن هذا التطبيق ليس للمستخدمين الذين لديهم دراية بخدمة النسخ الاحتياطي لأحد الخدمات السحابية ولا مشكلة إن استعملوه، ولكن تم تطوير التطبيق خصيصًا وفي المقام الأول للطلاب، وذلك لمواجهة العقبات التي تواجههم في الفصول الدراسية بالحصول على المحتوى فورًا على جهازهم الحاسوب باستخدام هاتفهم الذكي.

  362 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام