_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يونيو - 27 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما جديدا مع منتخب بلاده، عقب تسجيله الهدف الأول في مرمى نيجيريا، في المباراة التي لعبت على ملعب “سان بطرسبرج” في ثالث مباريات المجموعة الرابعة من كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، والممتدة حتي يوم الـ15 من الشهر المقبل.

وأصبح الأرجنتيني ميسي ثالث لاعب فى تاريخ التانجو يسجل في 3 نسخ مختلفة بكأس العالم، متساويا بذلك مع كل من دييغو مارادونا وجابرييل باتيستوتا، وذلك عقب تسجيله هدف التقدم لبلاده فى الدقيقة الـ14 من عمر اللقاء، والهدف الـ 100 في مونديال روسيا.

وسجل مارادونا لمنتخب بلاده فى 4 مونديالات مختلفة كانت أعوام 1982، 1986 1990، 1994، ، بينما أحرز باتيستوتا 3 أهداف فى كل من نهائيات كأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002، فيما سجل البرغوث الأرجنتيني أهدافه فى نهائيات كأس العالم أعوام 2006، 2014، 2018 .

  32 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام