_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 27 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

حذّر المختصون في شركة “ESET” المتخصصة بأمن المعلومات من انتشار فيروس إلكتروني جديد يهاجم أجهزة أندرويد.

وأوضح الخبراء، أن فيروس “HeroRat”، الذي ينتمي إلى سلسلة فيروسات “Trojan”، يتسلل إلى الأجهزة الذكية عبر العديد من التطبيقات التي يحملها المستخدمون من متاجر التطبيقات غير الرسمية على الإنترنت.

وعقب اختراقه للجهاز، يقوم بإظهار رسالة للمستخدم تطالبه بدفع فدية بالعملات الإلكترونية أو يقوم الهاكرز الذين طوروه بإغلاق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدم.

وتكمن خطورة “HeroRat” أيضاً بأنه قادر على الوصول إلى العديد من بيانات الهواتف والأجهزة الذكية، كما يمكنه تغير إعدادات تلك الأجهزة دون رغبة المستخدم، ويمكن للهاكرز التحكم به وسرقة بيانات الأجهزة عن طريق المسنجر الخاص بتلغرام.

وتجنباً لانتقال هذا الفيروس إلى الهواتف، ينصح الخبراء أصحاب أجهزة أندرويد بعدم تحميل أي تطبيقات او برامج من غير متجر Google Play الرسمي.

  393 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام