_ ‫‬
في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يونيو - 27 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

كرّم محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي بمكتبه بالمحافظة اليوم , الجهات المشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك .
وأثني السحيمي بالجهود المبذولة من الجهات المشاركة كافة التي بذلت وقدمت العديد من الفعاليات بمواقع مختلفة ومتنوعة داخل محافظة ينبع .
من جانبة أشاد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر العنيني , بجهود القطاع الحكومي والخاص والأهالي من خلال احتفالات الأحياء التي نفذت واستقطبت الكثير من زوار وأهالي ينبع .
يذكر أن سياحة ينبع أعلنت خلال عيد الفطر المبارك عن حزمة من الاحتفالات نفذت بـ 7 مواقع متعددة لتلبي رغبات أهالي وزوار المحافظة ،قدم من خلالها العديد من الفعاليات و البرامج اليومية للطفل, والأسرة ،إضافة إلى الفقرات التراثية ( الفلكلور الشعبي لينبع) , وعدداً من البرامج الترفيهية المنوعة طيلة أيام عيد الفطر.

  82 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام