_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 27 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الحجوري

علن قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع عن موعد فتح باب التقديم للقبول للفصل الدراسي الأول 1439/ 1440هـ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لقطاع الكليات والمعاهد بينبع ابتداء من يوم بعد غد الخميس عند الساعة التاسعة صباحًا وحتى يوم الثلاثاء 19/ 10/ 1439هـ عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

وأوضح قطاع الكليات أن التقديم للبرامج التالية: خريجو وخريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها، الراغبون في الالتحاق ببرنامج السنة التأسيسية؛ انتظام والدارسين على حسابهم الخاص لكليتي ينبع الصناعية بنين وينبع الجامعية بنين وبنات حسب الشروط الموضحة في صفحة القبول بالموقع الإلكتروني لقطاع الكليات والمعاهد بينبع، مشيرة إلى أن الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعهد ينبع التقني وبالمعهد العالي للصناعات المطاطية، وذلك حسب الشروط الموضحة في صفحة القبول بالموقع الإلكتروني لقطاع الكليات والمعاهد بينبع.

وأضاف “القطاع”: أنه على الراغبين من الطلاب والطالبات بالتحويل من جامعات أو كليات أخرى حسب الشروط الموضحة في صفحة القبول بالموقع الإلكتروني لقطاع الكليات والمعاهد بينبع وخريجي كلية ينبع الصناعية الحاصلين على الدرجة الجامعية المتوسطة ويرغبون في الالتحاق ببرنامج درجة البكالوريوس انتظام والدارسين على حسابهم الخاص لإكمال دراستهم وفقاً لمساراتهم الدراسية بكلية ينبع الصناعية أو كلية ينبع الجامعية حسب الشروط الموضحة في صفحة القبول بالموقع الإلكتروني للقطاع.

  986906 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام