_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يونيو - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يعتبر مرض السكري حالة شائعة بين ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وينجم عادة عن خلل في وظيفة البنكرياس الذي لا ينتج كمية كافية من الأنسولين، الأمر الذي يؤدي إلى عدم تفاعل خلايا الجسم مع هرمون الأنسولين.

وتتضمن أعراض داء السكري الشعور بالعطش طوال الوقت وفقدان الوزن والحاجة المستمرة للتبول، وللتخفيف من هذه الأعرض يمكننا أن نضيف هذا النوع من الخضار الذي يؤدي إلى تقليل مستويات السكر في الدم.

وبحسب أخصائية التغذية الطبية، الدكتورة سارة برور، فإن اتباع نظام غذائي صحي يساهم بشكل فعال في التقليل من مستويات السكر في الدم، وخاصة تناول بعض الأطعمة مثل البصل الأحمر والثوم.

ووفقاً لإحدى الدراسات التي أجريت على مرضى السكري ونشرت في مجلة إحصاءات الصحة البيئية عام 2010، أدى تناول 100 غرام من البصل الأحمر إلى انخفاض كبير في مستويات سكر الدم خلال أربع ساعات، لدى مجموعة من مرضى السكري الذين أجريت عليهم الدراسة.

وأظهرت دراسة أخرى بأن إضافة القرفة للشاي يمكن أيضاً أن يساعد على خفض مستويات السكر في الدم، إذ أنها تحتوي على كتل من الأنزيمات تسمى الألانين، والتي تعمل على استيعاب السكر في الدم وامتصاصه، وفقاً لما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

  50 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام