_ ‫‬
في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

ذكرت مجلة “كمبيوتر بيلد” الألمانية، أن متصفح موزيلا فايرفوكس يحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما قد يؤدي إلى تباطؤ نظام التشغيل بأكمله.

وأوضحت المجلة، أنه يمكن للمستخدم منع متصفح “فايرفوكس” من شغل مساحة ذاكرة الوصول العشوائي أثناء جلسات العمل الطويلة بواسطة اثنين من الأدوات الإضافية.

وتعمل الأداة الإضافية Duplicate Tab Closer على منع استدعاء الصفحات المفتوحة بالفعل مرتين أو ثلاث مرات، وبالتالي منع استغلال ذاكرة الوصول العشوائي بدون داعٍ، بحسب المجلة.

ويتعين على المستخدم تفعيل هذه الآلية في قائمة الأدوات الإضافية تحت بند “On duplicate tab detected” مرة واحدة، وذلك من خلال تغيير الإعدادات الافتراضية من “Do nothing” إلى بند “Close tab automatically”.

وتحمل الأداة الإضافية الأخرى اسم Max Tabs، وتتيح للمستخدم إمكانية وضع حد أقصى لعدد علامات التبويب المفتوحة، وبمجرد الوصول إلى هذا الحد، فإن الأداة الإضافية تمنع أية محاولة فتح علامات تبويب أخرى.

  417 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام