_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 30 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تشهد مناطق معينة من الأرض ارتفاعاً حاداً في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، ولكن هل فكرت يوماً بتأثير حرارة أشعة الشمس، المباشرة وغير المباشرة، على هاتفك الذكي؟

تقول شركة “آبل”: إن استخدام أجهزتها المحمولة في “ظروف شديدة الحرارة”، يمكن أن يؤدي إلى تقصير عمر البطارية، وبالطبع، لن يرغب أحد من المستخدمين بخسارة هاتفه، لذا يجب اتباع مجموعة من النصائح للحفاظ على برودة الهاتف المحمول.

وربما لاحظت أن جهازك يصبح أكثر دفئاً حتى في اليوم البارد، عند استخدامه أو شحنه، وهذا أمر طبيعي، حيث سيعود هاتفك إلى الوضع البارد عند إكمال المهمة، وفقاً لآبل.

وبشكل عام، تنصح الشركة بتخزين الهاتف حيث تتراوح درجة الحرارة بين -20 و45 درجة مئوية، ولكن هناك استثناءات لهذا الشرط.

وتسرد “آبل” الشروط التالية التي قد تؤثر سلباً على هاتفك الشخصي:

1- ترك الهاتف في السيارة في يوم حار.

2- ترك الهاتف تحت أشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة.

3- استخدام ميزات معينة في الظروف الحارة، مثل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو اللعب واستخدام تطبيقات الواقع الافتراضي.

ويمكن أن تؤدي هذه الإجراءات إلى توقف الشحن، أو انخفاض سطوع الشاشة لتصبح داكنة، وضعف الإشارة في الهاتف، بالإضافة إلى ضعف أداء التطبيقات.

وينصح الخبراء بضرورة تجنب كل ما سبق للحفاظ على بطارية الهاتف، ومحاولة الانتقال إلى الظل عند إجراء مكالمة في الخارج. ولكنهم يحذرون من وضعه في الثلاجة عند ارتفاع حرارته. ويمكن أن يتسبب ذلك في انخفاض حرارة الهاتف بسرعة، ما يزيد من رطوبته وزيادة التكثيف داخل الجهاز.

ويبدو أن أفضل طريقة لتخفيض حرارة جهازك، هي ببساطة إيقاف تشغيله لبعض الوقت ونقله إلى مكان بارد، ثم قم بتشغيله مرة أخرى عندما تعود درجة حرارته إلى وضعها الطبيعي.

  356 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام