_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يونيو - 30 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

خلصت دراسة أجرتها “جامعة ليدز” إلى أن الفازلين الذي يلجأ إليه الآباء لعلاج جروح أطفالهم، يوقف تشكيل “الضمادة الطبيعية” في الجلد.

وقال البروفيسور روبين أرينز، الذي قاد الدراسة من كلية الطب في الجامعة -بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يستخدم الناس الفازلين لمنع التجلط، ولمنع النزيف المفرط في إصابات رياضات الرغبي والرياضات المشابهة”.

وأضاف “أرينز”: “لكن من الأفضل ترك الجرح للشفاء عن طريق حاجز الحماية الخاص بالجسم، والذي يعمل مثل الجص الطبيعي”.

وتابع: “أنصح الناس بتجنب استخدام الفازلين أو، إذا كان يجب عليهم ذلك، استخدامه بعد نصف ساعة من التعرض للإصابة، حيث يتم تشكيل شريط البروتين بالكامل”.

وعندما استخدم الباحثون الفازلين على الجروح البشرية النازفة وعلى الفئران، صدت المادة الزيتية “الجص الطبيعي” للجسم، ويعد شريط البروتين جزءاً من عملية التخثر الطبيعية ويوفر الحماية لمدة لا تقل عن 12 ساعة.

  64 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام