_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 30 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشف تحالف واي فاي عن التفاصيل النهائية لمعيار WPA3 الجديد للشبكة WLAN اللاسلكية، والذي يوفر الكثير من التحسينات الأمنية في مجالات التشفير والمصادقة.

ومن أهم الوظائف الجديدة بالمعيار الجديد وظيفة الحماية من هجمات Brute-force، والتي يحاول فيها القراصنة تسجيل الدخول مراراً وتكرارا، حتى يخمنوا كلمة المرور، وتعمل وظيفة Easy Connect على تسجيل دخول الأجهزة الشبكية لتقنية إنترنت الأشياء Internet of Things.

ومن المقرر أن يحل المعيار WPA3 محل المعيار WPA2 القديم، والذي يعتبر غير آمن منذ ظهور الثغرة الأمنية KRACK، ويعمل هذا المعيار منذ 14 عاماً.

ومن جانبها، أشارت بوابة التقنيات “Golem.de” الألمانية إلى أن الأمر قد يستغرق حتى 2019 إلى أن يتم طرح أول جهاز يدعم معيار WPA3 الجديد.

وأكد تحالف واي فاي أن أجهزة WPA3 ستدعم المعيار القديم، وبالتالي سيتمكن المستخدم من مواصلة استعمال الأجهزة المتوفرة لديه.

  405 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام