_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أطلقت منصة إنستغرام تطبيقها المخفف “إنستجرام لايت”، في محاولة لإيجاد أسواق جديدة تحافظ من خلالها على نمو مستخدميها البالغ عددهم مليار مستخدم نشط شهرياً.

ويهدف التطبيق إلى توسيع نطاق إنستغرام في الأسواق الناشئة وتلبية احتياجات المستخدمين في بلدان العالم النامي.

وظهر التطبيق المخصص لأجهزة أندرويد منخفضة المواصفات ضمن متجر تطبيقات جوجل بلاي دون أي إعلان من الشركة.

ويشير وصف التطبيق المرفق إلى أن Instagram Lite تطبيق صغير الحجم، مما يسمح لك بتوفير مساحة على هاتفك وتنزيله بسرعة، بحيث يتيح إمكانية تصفية الصور ونشرها ضمن خلاصة تغذية الأخبار أو ضمن ميزة القصص، إلى جانب إمكانية مشاهدة القصص وتصفح صفحة “استكشاف”، لكنه يفتقر في الوقت الحالي إلى خيارات مشاركة مقاطع الفيديو أو التواصل مع الأصدقاء من خلال الرسائل المباشرة.

ويهدف تطبيق Instagram Lite إلى حل العديد من المشكلات الشائعة بين مستخدمي الهواتف المحمولة في العالم النامي الذين غالبًا ما يمتلكون هواتف قديمة مع مساحة تخزين صغيرة أو اتصالات شبكة أبطأ أو لا يستطيعون تحمل تكلفة حزم بيانات الإنترنت مرتفعة الثمن، بحيث قد لا يضطر المستخدمون إلى حذف الصور أو التطبيقات الأخرى لتثبيت Instagram Lite، أو الانتظار لفترة طويلة لتحميل الصور ودفع المزيد مقابل مشاهدتها.

  40 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام