_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن اللاعب الإسباني ” أندريس إنييستا ” اليوم الأحد عن إعتزاله اللاعب الدولي مع المنتخب الإسباني، عقب هزيمته أمام نظيره الروسي في دور الـ16 ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف ” إنييستا ” : ” نحن في غاية الحزن لأننا لم نكن على مستوى التطلعات، حاولنا لكن هذه هي طبيعة الحياة وكرة القدم ” .

وأكمل ” إنييستا ” : ” الحقيقة هي أن هذه المباراة كانت مباراتي الأخيرة مع المنتخب، وأحيانًا لا تكون النهايات كما تتوقعها ” .

وكان إنييستا هو من سجل الهدف الذي منح المنتخب الإسباني لقبه الوحيد في بطولات كأس العالم في المباراة النهائية لمونديال 2010 التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

وكان إنييستا أيضا جزء من الفريق الذي توج ببطولتي أمم أوروبا في 2008 و.2012

يذكر أن إنييستا ودع فريق برشلونة أيضا بنهاية الموسم الماضي، وانتقل للعب في اليابان.

  23 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام