_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 3 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

دشنت الهيئة الملكية بينبع اليوم، الأنظمة الذكية لإدارة النفايات بمدينة ينبع الصناعية التي تقوم بقياس مستوى النفايات داخل الحاويات وتتواصل آليا بمركبات لنقلها وتفريغها في الوقت المناسب وفي الموقع المخصص للتخلص منها وفق أعلى المعايير البيئية، مما يقلل التلوث الذي يسببه تراكم تلك المخلفات، واستهلاك الطاقة والوقود في حركة مركبات نقل وتفريع النفايات، وتطبيق لأعلى معايير السلامة للمحافظة على البيئة والمظهر العام للمدينة.
ويسهم تطبيق هذا النظام نقلة نوعية في آلية التعامل مع النفايات المختلفة، إذ يندرج هذا المشروع ضمن مبادرات الهيئة الملكية بينبع لمشروع المدينة الذكية وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق الاستدامة.

  51 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام