_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قالت وزارة الداخلية الفرنسية اليوم الاثنين إن نحو 2900 من أفراد الشرطة والدرك يبحثون عن اللص المدان رضوان فايد، وذلك بعد يوم من هروبه على متن مروحية من سجن بجنوب باريس.

وقالت وزيرة العدل نيكول بيلوبيه إنها أمرت بإجراء تحقيق بشأن هروب فايد، الذي يقضى عقوبة السجن 25 بعد إدانته في واقعة سرقة عام2010، قتلت خلالها شرطية.

وأضاف بيلوبيه لشبكة “أوروبا وان” أن طائرات بدون طيار كانت تحلق فوق السجن خلال الأشهر الماضية، مشيرة إلى أن المحققين يدرسون ما إذا كان قد تم استخدامها في التخطيط للهروب.

وهرب فايد على متن مروحية هبطت في الساحة الأمامية للسجن، وهي المنطقة التي يتردد أنه يحظر دخول السجناء بها.

وقام بعد ذلك المسلحون الذين كانوا على متن المروحية بكسر باب غرفة الزيارة التي كان يلتقى فيها فايد مع أحد أشقائه.

وانتهت عملية الهروب خلال دقائق، بدون وقوع إصابات أو احتجاز رهائن، بحسب ما قالته وزارة العدل.

وسبق أن فر فايد من السجن عام 2013 وأخذ معه أربعة حراس رهائن قبل أن يستخدم الديناميت لتفجير طريق للخروج والفرار بسيارة كانت تنتظره.

وظل طليقا ستة أسابيع قبل أن تقبض عليه الشرطة في فندق مع أحد شركائه.

ووصف إشعار أحمر من الشرطة الدولية (الإنتربول)، وهو أشبه بأمر اعتقال دولي، فايد بأنه خطر.

وأمضى فايد 10 سنوات في السجن حتى عام 2009 عندما أفرجت السلطات عنه ووضعته قيد المراقبة ثم أقنع مراقبيه بأنه تغير. وزادت شهرته منذ ذلك الحين بعد ظهوره في عدة برامج تلفزيونية وإصداره كتبا تحكي عن تاريخه وتحوله إلى مجرم في ضواحي باريس.

  72 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام