_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

اختتم الاتحاد السعودي للمبارزة البطولة الودية التنشيطية للمشاركين في برنامج المبارز الأولمبي الصيفي ( بنين وبنات ) تحت 16 عام بمشاركة 30 مبارزاً ومبارزة، وذلك في صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز وتهدف البطولة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين من خلال البرنامج الذي انطلق مطلع شهر رمضان الماضي وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، إلى جانب معرفة اللاعبين لأجواء المنافسات، استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي سينطلق في سبتمبر المقبل.

وفي نهاية البطولة كرم محمد المصري المدير التنفيذي وعبدالله السنيد مدير الأداء والتطوير الرياضي في الاتحاد، المشاركين في البرنامج بتقديم شهادات شكر على إنهاء الشهر الأول من البرنامج.

ويأتي مشروع (المبارز الأولمبي) كأحد برامج التدريب الصيفية التي تقام في مدن الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام، للبحث عن بطل أولمبي للبراعم والناشئين.

  47 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام