_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 4 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

نفذت مساء أمس الأول شركة تراثنا للمسئولية الاجتماعية بالتعاون مع الهيئة العامة للساحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع لقاء تعريفي أقيم بـ “شاطئ الكناري” في ينبع، بحضور مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر العنيني ,والرئيس التنفيذي لشركة تراثنا ماجد الحيسوني, وعدداً من المهتمين بالنشاط الحرفي وريادة الاعمال.
وأوضح سامر العنيني أن المبادرة الحالية بعقد اللقاء التعريفي تهدف إلى توضيح الخدمات التي تقدمها الشركة للمستفيدين، وإفادة رياديين الاعمال من حرفيين وحرفيات من هذه الخدمات، و آلية دعم الحرفيين والحرفيات، وطريقة التقديم لشركة ” تراثنا ” للحصول على الدعم والتدريب والتمويل والشروط الواجب توفرها بالمتقدم.
من جانبه بين ماجد الحيسوني أن إقامة اللقاء التعريفي الخاص بشركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية يهدف للتعريف بمجالات الدعم والتمويل والتدريب والتطوير التي تقدمها شركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية لرواد و رائدات الأعمال في المجالات الحرفية والتراثية, وتستعد شركة تراثنا بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة بإقامة دورة تدريبيه لدراسة الجدوى لمن سيتم ترشيحهم والموافقة على مشاريعهم مبدئياً.
وتعد شركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية شركة غير ربحية تمتلكها شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات ” ساتورب” وهي مبادرة للحفاظ على موروثنا السعودي.

  32 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام