_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أشعلت هواتف سامسونج الذكية موجة من الجدل بشأن الخصوصية، وذلك إثر شكوى عدد كبير من مستخدميها بإرسال الأجهزة صورا بشكل عشوائي إلى جهات الاتصال المخزنة لديهم دون علمهم.

ووفق ما ذكرته صحيفة «بزنس إنسايدر» أمس، فقد طالب عدد من مستخدمي الهاتف، الشركة التي لم تقدم حلا حتى الآن، بإيجاد حل عاجل لهذه المشكلة.

وأرسلت الصور عبر تطبيق «رسائل سامسونج» للمراسلات، مع عدم وجود ما يشير إلى أنها أرسلت بالفعل من الهاتف، إذ أبلغ بعض المستلمين أصدقاءهم بهذا الخلل.

وقال أحد المستخدمين: ‘‘إن هاتفه أرسل معرض الصور بالكامل إلى صديقه، وقد تأثرت أجهزة Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus على وجه التحديد بهذه المشكلة، وليس من الواضح ما إذا كانت أجهزة أخرى قد تأثرت بالمشكلة نفسها‘‘.

بيما قالت شركة سامسونج: ‘‘إنها على دراية بالمشكلة، وإن فرقها الفنية تتابعها، وطلبت من المستخدمين الذي يعانون من هذا الخلل الاتصال بها فورا‘‘.

  25 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام