_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

شدد ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، اليوم الخميس، على جاهزية فريقه لمواجهة منتخب أوروجواي، سواء لعب المنتخب اللاتيني المباراة بنجمه إدينسون كافاني أو بدونه.

ويلتقي المنتخب الفرنسي مع منتخب أوروجواي غدا الجمعة، في مدينة نيجني نوفجورود، بدور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وأكد ديشامب أن منتخب أوروجواي يمتلك العديد من البدائل، مثل كريستيان رودريجيز وكريستيان ستواني، اللذين يستطيع أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي الاعتماد على أي منهما دون الإخلال بطريقة لعب الفريق.

وقال ديشامب، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عشية اللقاء “أضع في حساباتي حاليا إمكانية مشاركة كافاني في اللقاء، ولكنني لن أعرف عما إذا كان سيلعب المباراة من عدمه إلا قبل ساعة ونصف الساعة فقط على انطلاق اللقاء”.

وأوضح المدرب الفرنسي “إن (المدرب أوسكار تاباريز) يمتلك خيارات أخرى، وقمت أيضا بإعداد فريقي على مواجهة تلك الخيارات، إذا غاب كافاني عن اللقاء، فلن يغير شيئا في قدرات منتخب أوروجواي”.

وأشار ديشامب إلى أن منتخب أوروجواي يتمتع بقدرات دفاعية جيدة للغاية، مشددا على أن خطورته تتمثل في قدرته على شن هجمات مضادة سريعة، لاسيما في ظل وجود لاعب الوسط السريع رودريجو بينتاكور، في حين أن هناك “تناغما جيدا “بين سواريز وكافاني في الهجوم.

وذكر ديشامب “منتخب أوروجواي يتمتع بقدرات مختلفة تماما عن الأرجنتين”، وتابع “ينبغي علينا أن نتحلى بالصبر وسنضطر للاستعانة بمعطيات أخرى أيضا”.

ومازال إدينسون كافاني 31/ عاما/ مهاجم منتخب أوروجواي يسابق الزمن للحاق باللقاء، حيث أن الشكوك مازالت تحوم بقوة بشأن مشاركته في المباراة بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به خلال فوزه فريقه 2 / 1 على منتخب البرتغال بدور الستة عشر، حيث تدرب كافاني بشكل منفصل عن بقية لاعبي منتخب أوروجواي في بداية الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم.

ومن المرجح أن يتم الدفع بكريستيان ستواني لقيادة هجوم أوروجواي في المباراة برفقة لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، حال عدم تمكن كافاني من اللحاق باللقاء.

  20 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام