_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

التين الشوكي من أشهر الفواكه التى يشتهر بها فصل الصيف، وله فوائد صحية عديدة، ومنها تقوية المناعة وإنقاص الوزن، فى هذا التقرير نتعرف على أهم فوائد التين الشوكى.

قالت الدكتورة جيهان الدمرداش، أخصائية التغذية والسمنة والنحافة أن التين الشوكي من الفواكه منخفضة السعرات الحرارية، حيث تحتوى الثمرة الواحدة على 30 سعرة حرارية تقريباً، ويمكن تناولها كوجبة خفيفة بين وجبات الطعام الرئيسية.

وأشارت إلى أن من فوائد التين الشوكى أنه يساعد فى عملية هضم الطعام الدسم، لذا يمكن تناوله بعد الوجبات الدسمة، كما يساعد على تقليل التوتر والقلق وتهدئة الأعصاب.

  67 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام