_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يوليو - 8 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

تستعد الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة على إلزام مصانع الحديد بتركيب بوابات إشعاعية للفحص والمراقبة من خلال مراقبتها لبعض الأنشطة الصناعية ومدى تأثيرها الخطر على البيئة وتندرج من ضمنها صناعة الحديد والصلب، وبناء على ما لاحظته الهيئة قررت إلزام المصانع الإشعاعية لفحص السكراب قبل صهره.

وأكد مدير عام إدارة السلامة الكيميائية والإشعاعية والنفايات الخطرة د.ماجد أبو عشي أن الإجراء الذي تتخذه الهيئة حاليا يأتي انطلاقا من المادة 11 من نظام البيئة العام الذي ينص على منح الهيئة الصلاحية في إلزام المسؤولين عن أي مشروع ذي تأثير سلبي محتمل على البيئة بتركيب أجهزة رصد ومراقبة.

وبين أبو عشي أن إدارة السلامة الإشعاعية تراقب وبصفة مستمرة على مصانع الحديد والصلب وبعض الأنشطة الصناعية الأخرى ذي التأثير السلبي على البيئة لتكوين قاعدة بيانات عن مصانع الحديد والصلب ومعرفة مصادر السكراب ومدى سلامته من الملوثات الإشعاعية، كما تعمل الإدارة على إلزام المصانع بتوفير قياسات إشعاعية ضمن الدراسة البيئية لهذه المصانع.

  17 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام