_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات

تَعَرّض أحد الأطباء العاملين في قسم طوارئ مستشفى ينبع العام للاعتداء من أحد المراجعين أثناء تأدية مهام عمله، بالإضافة لقيامه بشتم الطبيب، وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة للتحقيق مع المراجع.

وتعود الحادثة التي ذكرتها بعذ المصادر إلى أن المراجع دخل إلى طوارئ مستشفى ينبع العام، وكان يعاني من التهاب في الحلق؛ حيث طلب المراجع من الطبيب إعطاءه بعض الأدوية كالمغذيات؛ حيث رأى الطبيب أن المراجع لا يحتاج المغذي؛ وكتب له وصفة طبية؛ فقام المراجع بالاعتراض عليها.

وأوضحت المعلومات، أن المراجع قام بالاعتداء على الطبيب أثناء تأدية مهام عمله، بالضرب والشتم. وتم اتخاذ اللازم حيال ما قام به المراجع من الاعتداء على الطبيب، وتمت مخاطبة شرطة البلد للتحقيق في الحادثة.

يُذكر أن حالات الاعتداء على منسوبي وزارة الصحة تكررت في الفترة الماضية من قِبَل المرضى والمراجعين، دون رادع أو احترام لمهنتهم الشريفة.

  48547 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام