_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات

تَعَرّض أحد الأطباء العاملين في قسم طوارئ مستشفى ينبع العام للاعتداء من أحد المراجعين أثناء تأدية مهام عمله، بالإضافة لقيامه بشتم الطبيب، وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة للتحقيق مع المراجع.

وتعود الحادثة التي ذكرتها بعذ المصادر إلى أن المراجع دخل إلى طوارئ مستشفى ينبع العام، وكان يعاني من التهاب في الحلق؛ حيث طلب المراجع من الطبيب إعطاءه بعض الأدوية كالمغذيات؛ حيث رأى الطبيب أن المراجع لا يحتاج المغذي؛ وكتب له وصفة طبية؛ فقام المراجع بالاعتراض عليها.

وأوضحت المعلومات، أن المراجع قام بالاعتداء على الطبيب أثناء تأدية مهام عمله، بالضرب والشتم. وتم اتخاذ اللازم حيال ما قام به المراجع من الاعتداء على الطبيب، وتمت مخاطبة شرطة البلد للتحقيق في الحادثة.

يُذكر أن حالات الاعتداء على منسوبي وزارة الصحة تكررت في الفترة الماضية من قِبَل المرضى والمراجعين، دون رادع أو احترام لمهنتهم الشريفة.

  454592 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام