_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

دشنت الهيئة العامة للثقافة أمس الأحد عروض دار الأوبرا المصرية للمعزوفات الموسيقية وذلك على مسرح سوق عكاظ، بحضور وزيرة الثقافة بجمهورية مصر العربية د. ايناس عبدالدايم ووزير الآثار السابق د. زاهي حواس بمشاركة أكثر من 50 عازفاً ومطرباً وعدد من فناني الأغنية المملكة الشباب.

وتم خلال هذه العروض التي تجسد عمق التقارب في الثقافات بين المملكة ومصر، تقديم الأعمال الشهيرة في تاريخ الموسيقى العربية، مما يرسخ تنوع مشاركات الهيئة في السوق وحرصها على تنظيم مثل هذه الأمسيات الموسيقية الكلاسيكية وتوفيرها لخيارات ثقافية للجمهور في المملكة.

وتجسد هذه المشاركة تواجد جمهورية مصر العربية على أرض سوق عكاظ كضيف الشرف لأول مرة في دورة السوق هذا العام، وتنوع عروضها ومخزونها الثقافي والفني التي يتابعها زوار السوق على مدى فترة إقامة فعالياتها.

كما تتواصل اليوم الاثنين عروض دار الأوبرا المصرية لإتاحة الفرصة لزوار عكاظ ومحبي الفنون الأصيلة بمتابعة هذه العروض المقدمة ضمن فعاليات سوق عكاظ كبيئة تحافظ على الموروث الثقافي وتسهم في الحفاظ على ديمومته.

كما تشمل مشاركة الهيئة العامة للثقافة، وفي إطار حرصها على تشكيل عنصر جذب للزوَّار ومُرتادي السوق في نسخته الثانية عشرة سيتم تقديم عرض التخت الشرقي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمشاركة نجوم الفن السعودي والمصري، وذلك دعماً للحراك الفني والثقافي الذي يشهده السوق وتعزيزاً لحضور الفن الموسيقي الأصيل في المشهد الثقافي السعودي والارتقاء بالإبداع ودعم الفعاليات المتنوعة التي تستقطب كافة شرائح المجتمع.

ودعت الهيئة زوار سوق عكاظ لحضور حفلات الأوبرا المصرية والتخت الشرقي على مسرح السوق مجاناً، في خطوة لإفساح المجال لأكبر عدد من الزوار وتمكينهم من الحضور والاستمتاع بالأمسيات الفنية المقدمة في هذا المحفل الثقافي الكبير.

  27 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام