_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
بدأ وفد صيني زيارة إلى روسيا؛ للتعرف على القيادة الجديدة لشركة “روس كسموس”، في محادثات حول مشروع إنشاء مجموعة فضائية مشتركة تتيح توفير خدمة الإنترنت على نطاق واسع.

واقترح الوفد الصيني، تشكيل مجموعة أقمار صناعية اتصالات متعددة المستويات، بحيث تكون روسيا في المشروع في هذا المشروع، بحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وتدرس الصين الرد على نظام “وان ويب” الذي يتألف من نحو 900 مركبة فضائية على مدار منخفض، بإنشاء نظام قمر صناعي وطني يتكون من قرابة الألف مركبة فضائية تقع على مدارات منخفضة ومتوسطة وثابتة.

وشمل المقترح إنشاء نظام روسي- صيني مشترك للاتصالات، بحيث ينشئ كل طرف نصف تجمع مداري، فضلًا عن تحمل 50% من التكاليف.

ويعد المشروع الروسي الصيني، في حال إتمامه منافسًا لمشروع “ستارلينك” الخاص بشركة “سبيس إكس” الفضائية الأمريكية، والذي أُطلق العمل 22 فبراير من العام الحالي.

  15 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام