_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
طرح تطبيق “إنستجرام” ميزة جديدة، ترضي مستخدميه، بعد تلقيهم شكاوى متعلقة بتفويتهم مشاهدة منشورات أصدقائهم السابقة.

وتحمل الميزة الجديدة اسم “You’re All Caught Up” أو “استطعت الوصول له بشكل كامل”، والمقصود هنا هو المحتوى المنشور خلال آخر يومين، من جانب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم عبر حسابه، بحسب مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية.

وأكد “إنستجرام” أن رسالة “You’re All Caught Up” ستظهر للمستخدم فقط، عندما يتسنى له الاطلاع على كل المشاركات من الحسابات التي يتابعها، وليس فقط المشاركات المنشورة بطريقة عشوائية.

ومن مميزات الخاصية الجديدة هو أن رسالة “You’re All Caught Up” من الممكن أن تدفع مستخدمي “إنستجرام”، أن يستخدموا أجزاء أخرى منه في كثير من الأحيان، بعدما كانوا مهملين لها، ومنشغلين فقط بمتابعة منشورات أصدقائهم، فمن الممكن أن يطالعوا القصص، أو المحتوى الذي على صفحة “الاستكشاف”.

ولكن في المقابل، هناك مخاوف من ميزة “You’re All Caught Up”، وهو أن بعض مستخدمي “إنستجرام” قد يتوقفون عن تصفح المنشورات بصورة عشوائية، بمجرد ظهور لهم رسالة “استطعت الوصول له بشكل كامل”.

ومن المتوقع أن يتوقف هؤلاء المستخدمين عن مطالعة المنشورات بشكل عشوائي، خاصة إذا علمنا أن مستخدمي “إنستجرام” في أمريكا يقضون وقتاً متزايداً عليه في التطبيق، إذ أنهم قضوا 53 دقيقة يومياً عليه في شهر يونيو، وهو ما يعادل زيادة قدرها 89% على أساس سنوي، وقد يقلل التراجع عن إيقاف التمرير من الوقت الذي يقضيه على النظام الأساسي لبعض المستخدمين، مما يعني أن الإعلانات داخل “إنستقرام” قد تصل إلى عدد أقل من المشاهدين، وتصبح أقل قيمة.

  15 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام