_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

حذّرت دراسة طبية حديثة من تناول الوجبات السريعة مثل البرجر لثلاث مرات في الأسبوع؛ لأن ذلك قد يعرض الشخص للإصابة بالربو.

وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة الـ”ديلي ميل”: إنَّ أضرار وجبات البرجر لا تقف عن السمنة بل تتعدَّى ذلك لتصيب بالربو ومشاكل الصدر.

وأرجعت الدراسة تسبب الوجبات السريعة بالإصابة بالربو إلى افتقار هذه الأطعمة إلى العناصر المغذية التي يحتاجها الإنسان، كما أنها تحدث التهابات في مجرى الهواء.

وتوصل باحثون من جامعة “سيتشوان” الصينية، إلى أنّ الإقبال بِنَهَم على الوجبات السريعة يؤدي إلى ظهور أعراض الربو مثل الصفير والتهاب الجلد واحتقان الأنف.

ويعاني خمسة ملايين شخص في بريطانيا من مرض الربو، وفي الولايات المتحدة تتسبب هذه المشكلة الصحية في مقتل عشرة أشخاص يوميًا.

  25 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام