_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن صدور حكم قضائي بحق أحدى الشركات الكبرى المتخصصة في تجارة التجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية لمخالفتها نظام مكافحة الغش التجاري بعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأصدرت المحكمة الإدارية بالرياض حكماً بتغريم الشركة مالياً، والتشهير بها من خلال نشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة الشركة.

وكانت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والاستثمار وخلال جولاتها الميدانية على الأسواق والمحال التجارية، ضبطت مواد غذائية منتهية الصلاحية في إحدى محلات الها يبر ماركت الكبرى، وبناء عليه تم تحرير محضر بالمخالفة واستدعاء المنشأة للوزارة لإكمال الإجراءات النظامية، ومن ثم تمت إحالة القضية للجهات القضائية لتطبيق العقوبات النظامية بحق المنشأة المخالفة.

هذا وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار على عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين.

  15 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام