_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أوضح نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني، أن تصنيف وزارة الخدمة المدنية لمؤهل بكالوريوس شبكات الحاسب في الكليات التقنية على المرتبة السابعة يعد نجاح لما تقدمه المؤسسة من برامج تدريبية وتعليمية لمتدربيها بما يضمن لهم المنافسة القوية على الفرص الوظيفية في الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وأشار الزهراني لاهتمام المؤسسة بتطوير مخرجاتها من البرامج التدريبية في جميع التخصصات، مما ينعكس إيجابياً على الخريجين ويؤهلهم لمنافسة أقرانهم من الجامعات والجهات التدريبية والتعليمية الأخرى، مؤكداً حرص المؤسسة على تقديم كل ما من شأنه تطوير المهارات العلمية والتقنية للمتدربين بما يتوافق مع برامج هوية المؤسسة الجديدة ورؤية المملكة 2030.

وكانت وزارة الخدمة المدنية وافقت على تصنيف مؤهل بكالوريوس شبكات الحاسب في الكليات التقنية على الدرجة الأولى من المرتبة السابعة على سلم الموظفين العام، وذلك بعد عرضه على اللجنة الدائمة لدراسة المؤهلات العلمية والبرامج التدريبية، حيث استعرضت اللجنة العلمية للعلوم الهندسية والحاسب الآلي موضوع التخصص وما يحتويه من مهارات وقدرات وقررت تصنيفه.

  27 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام