_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
بدأت إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية برفع المساحات التي خصصتها وزارة الحج والعمرة لحجاجها والعمل على توزيعها على مكاتبها الميدانية البالغ عددها 138مكتباً.

وأكد المشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس المطوف محمد بن إبراهيم أنه شهد هذا العام تعيين مكتب هندسي متخصص في إعداد الرفوعات المساحية، ومكتب هندسي للتوزيع والتخصيص المواقع، ومكتبين استشاريين للإشراف على مقاولي تشيد وتجهيز المخيمات بالمشاعر، مشيراً إلى أن ذلك يتم بمتابعة وإشراف إدارة المشاعر المقدسة من خلال الكوادر الهندسية ذات التأهيل العالي التي جندتهم المؤسسة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بما يتوافق مع خطط التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وبين أن إدارة المشاعر المقدسة بالمؤسسة حرصت على أخذ المساحات المخصصة لحجاج الدول العربية بمشعري منى وعرفات والعمل على توزيعها وفقاً لأعداد الحجاج في كل مكتب من أجل تجهيزها منذ وقت مبكر، مشيراً إلى أنه تم اعتماد 9 مقاولين لبناء مخيمات حجاج العرب وفق معايير واشتراطات معينة تتمثل في أن تكون مضادة للحريق من نوع BVC وبداخلها بلاك أوت لمنع حرارة الشمس ويكون تشييدها بموجب قواعد إسمنتية 50 *50 ومشدات من الأسلاك الحديدية وفقاً لمواصفات الدفاع المدني، مع الحرص على توفير مخارج الطواري وفقاً للمخططات المعتمدة من المكتب الهندسي بالإدارة، منوهاً إلى أن المؤسسة ستقوم بتوزيع العمل على الـ 9 مقاولين الذين رست عليهم المنافسة للإسراع في التشييد خلال وقت وجيز.

  20 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام