_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يوليو - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أقامت الهيئة الملكية بينبع ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة، اليوم ورشة العمل التعريفية تحت عنوان “متطلبات السلامة والوقاية من الحريق للمشاريع الصناعية بمدينة ينبع الصناعية”. والتي عقدت بمركز الملك فهد الحضاري، بحضور أكثر من 130 مشارك من ممثلي ومسئولي السلامة بالمنشآت الصناعية وكذلك المكاتب الهندسية بالمدينة، وتناولت ورشة العمل العديد من المحاور الرئيسية أهمها: الدور الرئيسي لإدارة الأمن الصناعي والسلامة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مفهوم السلامة والوقاية من الحريق، معايير السلامة والوقاية من الحريق، إجراءات ومتطلبات الحصول على شهادة السلامة والوقاية من الحريق، وفي ختام ورشة العمل تم فتح باب النقاش وطرح الاسئلة من الحضور والإجابة عليها التي ساهمت في توضيح إجراءات ومتطلبات السلامة والوقاية من الحريق بمدينة ينبع الصناعية.
وتأتي هذه الورشة في إطار الدور الفعال الذي تقوم به إدارة الأمن الصناعي والسلامة ممثلةً بقسم السلامة والوقاية من الحريق في سبيل نشر الوعي ورفع مستوى ثقافة السلامة والوقاية من الحريق لدى قاطني مدينة ينبع الصناعية بشكل عام وللمستثمرين والعاملين في المشاريع الاستثمارية الصناعية بشكل خاص.

  14 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام