_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق “واتساب”، مشكلة تختص بالصور ومقاطع الفيديو ومختلف أنواع الوسائط، التي يتم حذفها من التطبيق بالخطأ.

ونشر موقع “أندرويد بوليس” التقني، تقريرا اهتم فيه بنشر مجموعة من المعلومات الخاصة بكيفية إعادة تحميل وظهور كافة الوسائط، التي يتم حذفها من تطبيق “واتساب”.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق ذلك الأمر من خلال تحديث جديد تم دعمه لنسخة “البيتا”، وسيتم توفيره للنسخة العامة من “واتساب” خلال شهر أو شهرين على أقصى تقدير.

ويسمح التحديث الجديد، الذي أطلق عليه تقنية “الذاكرة الأبدية” بإعادة تحميل مختلف الوسائط التي تم حذفها، حتى لو مرت سنوات على حذف تلك الوسائط من “واتساب”.

يمكن حالياً لأي مستخدم أن يستعيد أي وسائط المحذوفة من المعرض أو مدير الملفات في الهاتف، ستظهر في المحادثات بصورة مصغرة غير واضحة، تسمح بتحميلها مرة أخرى، لكن التحديث الجديد يسمح أيضا بإعادة تحميل تلك الوسائط حتى لو تم حذفها من المحادثات عبر “واتساب”، ما يمنح المستخدم “ذاكرة أبدية” غير ممحية على الإطلاق.

  13 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام