_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت مايكروسوفت عن فأرة SURFACE MOBILE الجديد، ويزن هذا الماوس الصغير حوالي 78 جراماً، وقد تم تصميمه بشكل بسيط ليلائم راحة اليدين.

ويأتي هذا الماوس بثلاثة ألوان وهما: PLATINUMو BURGUNDY وCOBALT BLUE، ويمكنك اختيار اللون الذي يتلاءم مع جهاز SURFACE الخاص بك.

وتستخدم تقنية BLUETOOTH 4.2 LOW ENERGY للاتصال بجهاز SURFACE الخاص بك دون الحاجة إلى USB DONGLE، كما يأتي بتقنية MICROSOFT’S BLUETRACK التي توجد في بعض أجهزة الماوس من مايكروسوفت مثل ماوس MICROSOFT CLASSIC INTELLIMOUSE، والجدير بالذكر أن هذه التقنية تمكن الماوس من العمل على الكثير من الأسطح، مثل الأسطح الزجاجية والأسطح اللامعة أيضًا، وتصل سرعة هذا الماوس إلى 4000 إطار في الثانية، وسرعة تتبع تصل إلى 30 بوصة في الثانية، وتمكنك ميزة SWIFT PAIR من توصيل هذا الماوس إلى أي جهاز يعمل بتحديث WINDOWS الذي صدر في 10 أبريل 2018، ويأتي هذا الماوس مع أربعة أزرار وعجلة تمرير معدنية.

ومن المقرر أن يتم طرح SURFACE MOBILE MOUSE للبيع في الأسواق بسعر 34.99 دولار.

  36 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام