_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

ذكر موقع “ETNews” أن هاتف “آيفون – 2019” سيأتي بمواصفات غير موجودة في هواتف آبل الحالية.

وتبعاً لمصادر مطلعة في السوق الآسيوية؛ فإن شركة آبل اتفقت مع شركة “JSCK” على تطوير حساسات مخصصة للكاميرات التي ستركب على أحد هواتف آيفون التي ستطلق العام المقبل، ومن المفترض أن تأتي هذه الكاميرا بعدسة ثلاثية قادرة على التعامل مع تقنيات الواقع الافتراضي.

من جانبهم، أكد خبراء أن “الحساس الجديد الذي تسعى آبل إلى تركيبه في كاميرات هواتفها المستقبلية، سيكون قادراً على استشعار الأجسام على مسافات أبعد مقارنة بـالمستشعرات الحالية”.

وتأتي تلك الخطوة من آبل لتعزيز قدرات هواتفها الذكية والحفاظ على مبيعاتها العالية، وخصوصاً أن شركات كـ Huawei الصينية كانت قد طرحت كاميرات ثلاثية العدسات في هواتفها مؤخراً.

  47 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام