_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

حدد المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم، يوم السبت 15 ذو القعدة 1439هـ، موعداً لإجراء مقياس اختبار الكفايات الأمنية، الذي يعد أحد معايير القبول للمتقدمين للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية ، لاختيار أفضلهم وفق ما يتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم الشخصية.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال والعلاقات المتحدث الرسمي لمركز “قياس” إبراهيم الرشيد ، أن المقياس يهدف إلى تحقيق مبدأ العدالة بين المتقدمين ورفع مستوى الشفافية والموضوعية في عمليات الاختيار، وانتقاء الكفاءة المهنية ، مشيراً إلى أن التسجيل في المقياس متاح لمن تم ترشيحهم من قبل كلية الملك فهد الأمنية عبر موقع قياس الالكتروني WWW.QIYAS.SA ، وسيعقد المقياس في كل من مدينة الرياض، المدينة، جدة، الدمام، أبها، بريدة.

وأشار الرشيد إلى أن المقياس يحوي على بعدين رئيسيين، الأول يشمل أسئلة القدرات العامة وتتكون من قسمين : لفظي، وكمي، أما البعد الثاني فيشمل أسئلة المهارات والسمات الشخصية والاجتماعية .

مما يذكر أنه تم في شهر صفر العام الحالي توقيع عقد مشروع إعداد وتطبيق اختبار القبول، بين المركز الوطني للقياس وكلية الملك فهد الأمنية بهدف تطبيق اختبارالكفايات الأمنية على المتقدمين للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية من الطلبة الجامعيين وطلبة السنة المشتركة، وإعداد وتطويرمقياس جديد للكفايات الأمنية يغطي كافة الأبعاد المطلوب توافرها في المتقدم للكلية.

كما يقدم قياس جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل التواصل المختلفة، ويستقبل الملاحظات ويجيب على الاستفسارات من خلال مركز الاتصال على الرقم الموحد 920033555 من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً ، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline.

  14 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام