_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خدمة أجير للعمل المؤقت في موسم الحج، الهادفة إلى تنظيم وتشجيع العمل خلال الموسم وفق تصاريح مؤقتة.

وتوفر منصة أجير الإلكترونية سوق عمل يُمكن المنشآت العاملة في موسم الحج من طرح الشواغر الوظيفية، وكذلك يُمكن الباحثين عن عمل موسمي التسجيل في البوابة والتقديم على الوظائف المطروحة من قبل المنشآت العاملة في خدمات الحج في مكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة، والحصول على تصاريح معتمدة للعمل في موسم الحج بعد توثيق العملية التعاقدية بين شركات الحج والعاملين المتعاقد معهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الخدمة تتيح للباحث عن عمل، بعد التسجيل ونشر سيرته الذاتية في قائمة الباحثين عن عمل، استعراض الشواغر الوظيفية والتقديم عليها، والاطلاع على العروض الوظيفية المُستلمة من المنشآت وقبول المناسب منها.

وأكد،أن الخدمة تتيح للمنشآت، إصدار تصاريح العمل المؤقتة اللازمة للعمل في موسم الحج، حيث تجمع شركات الحج بالأفراد الراغبين بالعمل في موسم الحج بعقود مؤقتة.

ودعا شركات الحج والأفراد الراغبين في العمل بموسم الحج إلى الاستفادة من الخدمات التي توفرها بوابة “أجير” الإلكترونية .

  15 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام