_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس إنه لم يسجل أي حالة تعاطي منشطات من بين نحو 3000 عينة جمعها قبل وخلال نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وجمع الفيفا 2761 عينة قبل كأس العالم و262 عينة أخرى خلال البطولة، منها 108 عينات في غير أيام المباريات، في إطار أكبر برنامج من نوعه بكأس العالم.

وذكر الفيفا في بيان “يتم استكمال الاختبارات المعتادة من خلال لجوء الفيفا لبرنامج جواز السفر الحيوي الموجود لدى الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

“بموجب هذا الجواز فان كافة نتائج الاختبارات، بما في ذلك تلك التي اجرتها الاتحادات الوطنية والوكالات المحلية لمكافحة المنشطات خلال البطولات الدولية الكروية الكبرى اضافة للبطولات المحلية، يتم تجميعها في جواز سفر حيوي يخص الرياضي ويوجد في نظام الادارة والتحكم التابع للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والذي يضم فئة لقياس الدم وأخرى لقياس البول”.

وخضع جميع اللاعبين المشاركين في النهائيات الحالية لاختبارات لم يجر الإعلان عنها قبل وخلال النهائيات.

ويجري تخزين كافة العينات لمدة عشرة أعوام وتظل قابلة للفحص في أي وقت في المستقبل.

  18 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام