_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يوليو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن سعادته البالغة بتعهد دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) بزيادة الإنفاق الدفاعي “لمستويات غير مسبوقة”.

ورفض ترامب تأكيد تقارير سابقة أفادت بأنه هدد بأن أمريكا سوف تتولى شؤونها بمفردها في حال عدم إيفاء شركاء الناتو بالتزاماتهم بشأن الإنفاق الدفاعي.

وقال ترامب في مؤتمر صحفي “الأمس أوضحت لهم إنني غير سعيد بما يحدث”، مضيفًا” الأن نحن سعداء للغاية”.

وأضاف الرئيس الأمريكي “الناتو الآن أكثر قوة عن ما كان عليه منذ يومين”، واصفًا الحلف بالأداة التي جرى تعديلها لتعطي نتيجة أفضل.

وأشار ترامب إلى أن الجميع وافق على زيادة “جوهرية” في الالتزامات الخاصة بالإنفاق الدفاعي، مضيفًا أنه في النهاية هدف الإنفاق الدفاعي سوف يكون “أعلى” من 2 % من إجمالي الناتج المحلي.

  17 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام